اخبار الهلال ليوم الجمعه 6|12|1431

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار الهلال ليوم الجمعه 6|12|1431

مُساهمة  غادة الحلوة في الجمعة نوفمبر 12, 2010 6:20 pm

السسلام عليكم

صباح الخيير




كالديرون يعيد تدريبات الصباح.. والسويد تطلب ويلي
الهلال يعسكر في البحرين ويلاعب المحرق والرفاع



كتب - عبدالله المالكي

قالت مصادر الجزيرة إن الفريق الهلالي الأول سيقيم معسكرا إعداديا تحت إشراف مدربه كالديرون في مملكة البحرين بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وسيلعب الفريق مباراتين وديتين أمام فريقي الرفاع والمحرق البحرينيين. من ناحية أخرى تلقى الفريق خطابا من الاتحاد السويدي لكرة القدم يطلب فيه انضمام اللاعب ويلهامسون لمنتخب بلاده في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب علاجه في العيادة الطبية بالنادي اثر الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الأهلي.

من جهة أخرى منح الجهاز الفني للفريق الهلالي اليوم الجمعة راحة لجميع اللاعبين عقب المباراة التي لعبها أمام فريق نجران ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين وكسبها بثلاثة أهداف دون رد، على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم غدا بمران صباحي. وكان مساعدا المدرب كالديرون ادواردو انساردا ومدرب اللياقة تيتو قد وصلا وأمس والتحقا بالفريق في مباراته أمام نجران.

إلى ذلك تنفس الهلاليون الصعداء بعد قرار تأجيل ثلاث جولات من مسابقة الدوري وذلك لتكون الفرصة سانحة لالتقاط الأنفاس وشفاء اللاعبين المصابين الذين شكل غيابهم تأثيرا واضحا على الفريق خلال المباريات السابقة.


عدد من الصحف أكدته
باريس سان جيرمان الفرنسي يخطف (رادوي) من الهلال



كتب - محمد الدعجاني

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضاً احترافياً لمحترف الفريق الهلالي الروماني ميريل رادوي بمبلغ يصل إلى 8 ملايين يورو مقابل ارتداء قميص الفريق الفرنسي الشهير اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب رادوي قد قدم إلى الهلال من فريق ستيوا بوخارست الروماني الموسم قبل الماضي بتوصية من مدرب الهلال آنذاك كوسمين اولاريو، ومنذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا لا يزال الروماني رادوي يقدم مستويات كبيرة جعلته أفضل المحترفين غير السعوديين في الملاعب السعودية نال على إثره حب وتقدير جميع الجماهير الهلالية جراء تلك المستويات والتضحيات التي قدمها مع الفريق الأزرق.

يشار إلى ان عدداً من الصحف الفرنسية قد أكدت تلك المفاوضات من خلال نشرها للخبر عبر أكثر من صحيفة.


في دوري زين..
الهلال يستقبل كالديرون بثلاثية في نجران



الهلال x ونجران

نجران - علي آل رشه

كسب الهلال مباراته مع مضيفه نجران بثلاثة أهداف دون رد، وبدأت المباراة سريعة من الطرفين وتحصل ديبا على كرة وتجاوز أكثر من مدافع هلالي وسدد كرة قوية مرت بجانب المرمى الهلالي كأولى الهجمات النجرانية في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ويواصل نجران ضغطه ويخطئ خالد شراحيلي في استقبال كرة انس بني ياسين ولكن أسامة هوساوي أنقذ الموقف بإخراجه الكرة لركلة ركنية (4). ويواصل نجران ضغطه باعتماده على الكرات الطولية لديبا الذي يواجه المرمى الهلالي ويسدد كرة أرضية زاحفة تصطدم بالقائم الأيمن وتخرج الكرة لخارج المرمى وسط ذهول الجميع (6)، ليبدأ الهلال ترتيب أوراقه ويبدأ أول تهديد فعلي عن طريق تياجو نيفيز الذي أرسل كرة مخادعة خلف حارس نجران لكن الكرة مرت فوق العارضة النجرانية كأولى الهجمات الهلالية (12)، ومن كرة داخل المنطقة يتلاعب نيفيز ببندر مساعد ليتعرض لإعاقة يحتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء نفذها راودي بنجاح على يمين جابر العامري كهدف أول للهلال في الدقيقة (26) ليعود نجران وينفرد ديبا مرة أخرى بالمرمى الهلالي، لكن شراحيلي ينقذ الموقف (30) ويتحصل الهلال على ركلة حرة مباشرة على مشارف الثمانية عشر سددها نيفيز قوية أنقذها بأعجوبة العامري لتعود للجيزاني الذي سقط في المنطقة لينذره المرداسي بداعي التمثيل (33) ليعود نيفيز للتلاعب بدفاع نجران ويتجاوز حماد جي ويتحصل على ركلة حرة مباشرة على مشارف الثمانية عشر طوح بها محمد الشلهوب بعيدة عن المرمى النجراني (35) وكاد نجران أن يعدل النتيجة عن طريق جوليانو لكن رادوي أنقذ الموقف بإخراجه الكرة من فوق العارضة الهلالية (37) لتتواصل مجريات الشوط دون خطورة تذكر من الطرفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني

بدأت مجريات الشوط الثاني وسط اندفاع نجراني وحذر هلالي وكانت بوادر الخطورة الهلالية بدأت مع تسديدة الفريدي الذي تصدى لها العامري (50) ويواصل نجران اعتماده على الكرات الطولية ليتحصل حمسل على كرة خلف مدافعي الهلال يتعامل معها برعونة (52) ليتحصل نجران على ركلة ركنية نفذها جوليانو لتجد رأس انس بني ياسين ولكن خالد شراحيلي تصدى للكرة ببراعة (55)، ليعود الهلال ويفرض سيطرته ويسدد نيفيز من كرة ثابتة لكن بندر مساعد ينقذ الموقف (57) ليدفع بعدها راشاو بكل من تركي الثقفي ومحسن النجراني بديلان عن فهد عداوي وعبد العزيز حمسل رغبة منه في تنشيط منطقة المناورة ليرد عليه الأرجنتيني كالديرون بإدخال عبد الطيف الغنام بدلا من وليد الجيزاني من أجل اللعب بمحورين وإغلاق العمق أمام الهجوم النجراني. ومن هجمة هلالية منظمة كاد الهلال أن يسجل الهدف الثاني حين تلاعب أحمد الفريدي ببندر مساعد ويسدد الكرة لكن العامري أنقذ مرماه ببراعة (65). ويتحصل الهلال على ركلة ركنية نفذها نيفيز على رأس المحياني الذي تطاول للكرة ولكن كرته اصطدمت بالعارضة (75) ليعود بعدها سلمان الفرج ويمرر كرة عرضية للفريدي الذي سدد كرة رائعة على الطاير استقرت في الشباك النجرانية كهدف ثان للهلال (77)، ليدفع بعدها كالديرون بعبد العزيز الدوسري بديلا عن أحمد الفريدي وتتواصل مجريات الشوط وسط سيطرة هلالية ويطرد بعدها الحكم فهد المرداسي حماد جي نظرا لسوء السلوك ليدفع بعدها كالديرون بفيصل الجمعان كآخر الأوراق الهلالية بديلا عن المحياني.وفي الرمق الأخير يمرر المتألق نيفيز كرة للمنفرد عبد العزيز الدوسري الذي وضع الكرة من فوق العامري كهدف ثالث للهلال (93) لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل.



كالديرون يشكر لاعبيه ويقول:
التوقف فرصة لإعداد لاعبي الهلال للدوري



كتب - عبدالله المالكي

قدّم مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون شكره للاعبي فريقه على المستوى والجهد الكبير الذي ظهروا به أمام نجران وكسبوا إثره المواجهة بثلاثة أهداف دون رد.

وأضاف: اللاعبون قدموا أداءً رجولياً ولم أصنع ما أبحث عنه بعد، وعلى كل، فإن فترة التوقف ستساعدني كثيراً كما أنها فرصة لعودة المصابين.

ومضى قائلاً: أبحث عن عمل يحقق للفريق نتائج جيدة خلال المرحلة القادمة ونسعى للاستفادة من فترة التوقف بالشكل الذي يجعل الفريق في أفضل حالاته.

وعن المستوى الذي ظهر به سلمان الفرج قال: اللاعب قدم مستوىً جيداً مع زملائه وأشكرهم على هذا المستوى خاصة أن نجران فريق كبير وعنيد قدم مباراة كبيرة على أرضه وبين جماهيره.


ضربة جزاء للهلال لم تحتسب الجزيرة - الرياض

قال محلل الجزيرة والمراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم أحمد الوادعي ان الحكم فهد المرداسي تجاهل راية المساعد الثاني عبد الوهاب الزهراني عندما أعلن عن ركلة جزاء صحيحة للهلال، لكن المرداسي اعتبر أن مهاجم الهلال متحايل وأشهر له البطاقة الصفراء وهو قرار خاطئ وقرار المساعد الثاني هو الصحيح، ولاسيما أن الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للهلال فمدافع نجران لم يرتكب أي خطأ تجاه مهاجم الهلال نيفيز.


ظاهرة التلويح بالنقود تعود مجدداً

كتب - فهد السبيعي

عادت مرة أخرى ظاهرة إبراز الأوراق النقدية من جديد وهذه المرة من قبل جمهور فريق نجران في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأخدود. وكانت هذه الظاهرة التي توجه رسالة إلى تلقي الطاقم التحكيمي لرشوة قد بدأت من قبل جمهور فريق الأهلي غير أن اللجنة الفنية لم تقم بفرض عقوبات تجاه هذا التصرف مما حدا بالبقية بتبني هذه الظاهرة الدخيلة على ملاعبنا الرياضية.


كما أشارت (الجزيرة)
تأجيل الدوري خلال كأس الخليج

كتب - عبدالله المالكي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل إقامة الجولات الثلاث (14 و15 و16) من دوري زين السعودي وذلك لمشاركة منتخب المملكة الأول لكرة القدم في منافسات دورة كأس الخليج العربية (20) في الجمهورية اليمنية في الفترة من 16 إلى 30-12-1431هـ وذلك انطلاقاً من حرص سموه على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

الجدير بالذكر أن عدداً من الأندية قد طالبت خلال الأيام السابقة بتأجيل مبارياتها في الدوري لتزامنها مع خليجي 20.


جدول ترتيب الفرق بعد الجولة الـ 13




نتائج المباريات

الهلال × نجران

(3-0)

الشباب × الفيصلي

(4-0)

الرائد × الأهلي

(2-1)

الحزم × الفتح

(2-1)


لجنة الكشف عن المنشطات تتلقى 36 عينة سلبية



كتب - عبدالله المالكي

تلقت لجنة الرقابة للكشف عن المنشطات 36 عينة من المختبر اليوناني الدولي الذي تتعاون معه اللجنة السعودية تفيد بسلبية نتائجها التي اخذت من اللاعبين خلال مسابقة دوري زين للمحترفين بما فيها مباراة الهلال والنصر، وتنتظر اللجنة نتائج 12 عينة أخرى تم اخذها من اللاعبين في مباراة الهلال والقادسية، والتعاون والفتح، والشباب والوحدة.


غادة الحلوة

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 22
الموقع : البرازيل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى